لا تتردد في الاتصال بنا علي رقم :212.522.97.36.94+

البشر

Home/البشر

humansمن الصعب للغاية امتصاص السيلكون المعدني من الطعام لأن مركبات السيلكون تتكون من سلاسل طويلة. ومع ذلك، يمكن امتصاص شكل خاص من السيلكون عن طريق أجسادنا باعتباره حمض أرثو السيلسك. لكن بسبب الزراعة الكثيفة، اختفى حمض أرثو السيلسك بشكل فعلي من كل أنواع التربة والمياه الجوفية. يوجد أمل! خلال السنوات الـ10 الماضية، تم انجاز الكثير من العمل لتطوير طريقة جديدة تساعد في الحفاظ على حمض أرثو السيلسك بما يتيح لنا استهلاكه. ونحن نطلق على ذلك ما يسمى بحمض أرثو السيلسك المستقر وهو من المواد النشطة بيولوجياً ويمكن امتصاصه مباشرة بواسطة الجسد بشكل فعلي.

How can our products be used?

“تحت اسم MAVITA، تقدم شركة MORECO السيلكون النشط بيولوجياً الذي يتم امتصاصه من قبل الجسم بشكل مثالي. يحتوي هذا المزيج السحري على سلاسل سيلكون صغيرة مستقرة من الضروري ذوبانها في الماء أو عصير فاكهة لتحويلها إلى سيلكون قابل للامتصاص بشكل ممتاز: يمكن امتصاص حمض أرثو السيلسك عن طريق أجسادنا. تناوله في غاية البساطة: قبل تناول الفطور، ضع 8 إلى 10 نقاط في كوب زجاجي من الماء أو عصير الفاكهة واشربه.”

لماذا يعتبر ضرورياً؟

الأشخاص والحيوانات والنباتات يحتاجون السيلكون، فهو المعدن الذي يتيح لنا التقدم في العمر مع التمتع بالصحة والنشاط والرشاقة. كل هذه المواد تعد بمثابة مكلمات غذائية رائعة وهامة لنظامنا الغذائي ولتقوية العظام والمفاصل بداية من عمر 7 سنوات.

خط منتجات Mavita

نحتاج جميعاً إلى السيليكا، بغض النظر عن أعمارنا. ومن المهم تزويد الجسم بالمصادر الغذائية من السيليكا في وقت مبكر من العمر لأن فترة الشيخوخة هي التي تشهد عادة انخفاضاً حاداً في مستويات السيليكا في الأنسجة. كما أن للسيليكا تأثير مطلق محدد على امتصاص جميع المعادن التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة. وهي أيضاً تضيف إلى جودة الحياة!

أخبروني المزيد

mavita-products